خدمة كتابة السيرة الذاتية

خدمة كتابة السيرة الذاتية : احصل على سيرتك الذاتية الاحترافية لتصل الى وظيفة احلامك الان!

عمل سيرة ذاتية مميزة لك

50.00 EGP
  • مع التوجيه المباشر الكامل لكتابة سيرة ذاتية احترافية

هل ترغب في الحصول على سيرة ذاتية مميزة تكون بمثابة جواز سفرك لوظيفة أحلامك؟

دعنا نتفق أن السيرة الذاتية هي الوجه الآخر الذي يتحدث عنك أمام كل مسئول موارد بشرية، وهي ما تجعلك تنجح في الوصول إلى مقابلة معه أو تنتهي بأن يتم وضع مسيرتك المهنية على جنب. حتى لو كانت مسيرتك المهنية حافلة، فأن السيرة الذاتية الضعيفة ستجعل من فرص حصولك على المهنة أمر صعب على العكس في حال كنت تمتلك سيرة ذاتية قوية. 

 

ولكن كيف يمكنك الحصول على سيرة ذاتية احترافية؟

إجابة هذا السؤال، تقدمها لك Jobs In Deep، حيث توفر لك خدمة كتابة السيرة الذاتية الخاصة بك لتجمع كل مقومات السيرة الذاتية الناجحة.

 

ما سوف نقدمه لك في خدمة كتابة سيرة ذاتية

يوجد العديد من العناصر التي لا غني عنها عند كتابة السيرة الذاتية، وهذه العناصر ستجدهم من دون شك في خدمة كتابة السيرة الذاتية بداية من:

  1. نماذج سيرة ذاتية أنيقة: ستتمكن من الاختيار من بين التصميمات المختلفة للسيرات الذاتية والنماذج المتعددة لتتمكن من إيجاد النموذج الأنسب معك ومع خبراتك ومسيرتك المهنية وتخصصك.
  2. مراجعة مجانية: لتتأكد من خلو سيرتك الذاتية من أخطاء سواء إملائية أو نحوية حتى تحافظ على قوة سيرتك الذاتية.
  3. كتابة محتوى السيرة الذاتية: نختار لك الكلمات بعناية فائقة لتخطف أنظار مسئولي الموارد البشرية إلى قوة سيرتك الذاتية
  4. اظهار امكاناتك بشكل مميز: ذكر كل التفاصيل الدقيقة عن خبراتك وإمكانياتك بشكل منسق ومُرتب يخلق حالة من التناغم بين فقرات السيرة الذاتية الخاصة بك.

 

خريطة رحلة كتابة السيرة الذاتية

خدمة كتابة السيرة الذاتيةوإن كتابة السيرة الذاتية المُقدمة من Jobs In Deep تبدأ في خطوات ثابتة للتأكد من إصدار سيرة ذاتية تحافظ على كل التفاصيل الخاصة بك و بمسيرتك المهنية.

  • مرحلة الكتابة الاحترافية المتخصصة: نعتمد على نخبة من الكاتبين المحترفين لنقدم لك سيرة ذاتية مُصاغة بأفضل الكلمات المناسبة مع تخصصك ومجال عملك، لنجعل من سيرتك الذاتية لوحة تضم كل المعلومات المهنية المتعلقة بك.
  • مرحلة التدقيق اللغوي: ولا نغفل أبدًا أهمية خلو السيرة الذاتية من الأخطاء، نعرض السيرة الذاتية على متخصصين للتأكد من عدم وجود أي خطأ.
  • مرحلة التصميم: نبدأ في خلق تصميم مميز وفريد لك، ليتناسب مع خبراتك ومهاراتك المختلفة، مع احتوائه على العناصر التي تخطف أنظار مسئولي الموارد البشرية.
  • مرحلة ضبط الجودة: وفي نهاية المطاف، نتأكد من جودة سيرتك الذاتية واحتوائها على كل العناصر السابقة بشكل احترافي ومميز وأنيق.

 

ما هو الهدف من السيرة الذاتية؟

للسيرة الذاتية أهمية كبيرة للغاية ولها هدف هام في إقناع مسئولي الموارد البشرية بقدراتك والانبهار بطريقة كتابة السيرة الذاتية وتصميمها. والهدف منها هو تعريف مسئول الموارد البشرية بخبراتك وقدراتك بشكل مُفصل.

 

ما هي أهمية السيرة الذاتية؟

بكل بساطة السيرة الذاتية هي أول تعامل بينك وبين مسئول الموارد البشرية، ولكن هذا التعامل مُعتمد كليًا على النظر فهو تعامل صامت. وهنا يأتي أهميتها في الوصول إلى عقل مسئول الموارد البشرية وإقناعه بمسيرتك المهنية وأخذ الخطوة في التواصل معك وإجراء الانترفيو.

 

ما هي المكونات الرئيسة للسيرة الذاتية؟

تتكون كتابة السيرة الذاتية من المعلومات الشخصية الخاصة بك، و مؤهلك الدراسي، وخبراتك المهنية. وأيضًا تضم السيرة الذاتية الناجحة الدورات التدريبية، ومهاراتك.

 

شرح تفصيلي لمكونات السيرة الذاتية

  • معلومات شخصية: الاسم، والسن، والعنوان، والحالة الاجتماعية، ورقم الهاتف للتواصل، والبريد الالكتروني.
  • المؤهل الدراسي: التخصص الجامعي والتقدير وعام التخرج.
  • الخبرات المهنية: تحديد المنصب الوظيفي مع ذكر اسم الشركة وتاريخ التعيين وتاريخ الاستقالة، عرض دورك في أي شركة من خلال اختيار كلمات بسيطة ولكن تُعبر عن الدور بالتفصيل.
  • الدورات التدريبية: ذكر اسم الهيئة التي حصلت على دورة تدريبية بها وتاريخ الانضمام وتاريخ انتهاء ومحتويات هذه الدورة.
  • المهارات: والمهارات متعددة سواء المهارات اللغوية مع ذكر المستوي في كل لغة، مهارات استخدام الحاسب الآلي وبرامج الحاسب الآلي، مهارات التواصل، وأي مهارة أخرى لها علاقة بطبيعة العمل الخاصة بك.

إن خدمة كتابة السيرة الذاتية من Jobs In Deep ستجعلك تحصل على سيرة ذاتية قوية بين يديك في أسرع وقت ممكن لتجتاز كل العقبات وتحقق حلمك في الالتحاق بوظيفة أحلامك، جربها الآن!

سعر خدمة كتابة السيرة الذاتية

عمل سيرة ذاتية مميزة لك

50.00 EGP
  • مع التوجيه المباشر الكامل لكتابة سيرة ذاتية احترافية

اشترك الان و احصل على سيرة ذاتية مميزة!